الملكي يهزم مايوركا بهدفين لصفر و يواصل صدارة الليغا
راموس

الملكي يهزم مايوركا بهدفين لصفر و يواصل صدارة الليغا

2020-06-25T00:53:57+03:00
2020-06-25T00:56:00+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان25 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر

يستمر ريال مدريد في الطريق الصحيح بعد استئناف المباريات بطولة الدوري الاسباني حيث حقق اربع انتصارت وتصدر البطولة وضرب الليلة فريق ريال مايوركا بهدفين دون رد في الجولة الوحد والثلاثون علي ملعب الفريدو دي ستيفانو ورفع ريال مدريد رصيد نقطه الي 68 نقطة متصدر الدوري.

كان اداء ريال مدريد منذ انطلق اللقاء مسيطر علي اللقاء ونجح في فتح باب التسجيل منذ بداية المباراة وسجل اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة التاسعة عشر وبعد تسجيل الهدف الاول حاول ريال مدريد المرمى من اجل تامين الفوز وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

وفي احدث الشوط الثاني دخل ريال مدريد مسيطر علي جميع اجواء اللقاء وسجل الفريق الهدف الثاني عن طريق اللاعب سيرجيو راموس في الدقيقة 56 بعد تنفذ ضربة حره جميلة جدا من المدافع سيرجيو راموس , وحاول فريق ريال مايوركا من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن لم ينجح في تسجيل في مرمى ريال مدريد وانتهي اللقاء بفوز الريال بهدفين دون رد.

وكان رجل اللقاء المدافع راموس وحقق ريال مدريد فوز جديد وباقي سبع جوالات علي نهاية بطولة الليجا وفي حل حقق ريال مدريد الفوز في باقي المباريات سيحقق لقب الدوري الاسباني.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..