برشلونة يسقط بتعادل بطعم الخسارة امام اتليتكو
الدوري الاسباني

برشلونة يسقط بتعادل بطعم الخسارة امام اتليتكو

2020-07-01T00:59:54+03:00
2020-07-01T01:38:17+03:00
رياضة
اسلام سمور1 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر

سيطر التعادل علي قمة الليلة بين فرقين برشلونة واتلتيكو مدريد علي ملعب الكامب نو في الجولة ثلاثة وثلاثون من بطولة الدوري الاسباني ويستمر برشلونة في اهدار النقاط وتقديم الهدية لفريق ريال مدريد من أجل توسيع الفارق وكان فريق اتلتيكو مدريد قريب من الفوز اكثر من برشلونة.

انطلق الشوط الاول في القمة بطولة الدوري بين برشلونة أتلتيكو مدريد كان برشلونة يقاتل في اللقاء من أجل امل بطولة الدوري وتحقيق القب هذا الموسم حاول برشلونة علي المرمى وسجل اللاعب دييغو كوستا هدف في مرماه في الدقيقة 11 عن طريق الخطا بعد تسديدة ليو ميسي علي المرمى.

وحاول فريق أتلتيكو علي مرمى برشلونة وكان خطير ونجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 19 عن طريق ساول نيغويز عن طريق ضربة جزاء, وحاول فريق برشلونة تسجيل هدف التقدم في اللقاء قبل نهاية الشوط الاول ولم يسجل وانتهي بتعادل الشوط بهدف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني كان الاداء رائع من الفرقين وحاول كل فريق علي المرمى من أجل الفوز كان برشلونة يحاول في الفوز في اللقاء من أجل امل تعثر ريال مدريد خلال المباريات المقبل وفريق أتلتيكو من أجل فك عقدة الفوز علي ملعب الكامب نو , ونجح اللاعب ليونيل ميسي من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 50 عن طريق ضربة جزاء.

وكان الهدف الثاني لبرشلونة الهدف رقم 700 ليو ميسي , وبعد الهدف الثاني حاول فريق أتليتكو علي مرمى برشلونة ونجح فريق تسجيل هدف التعادل عن طريق ساول نيغويز من ضربة جزاء وانتهي اللقاء بنتيجة تعادل هدفين مقابل هدفين ووصل برشلونة الي النقة 70 في المركز الثاني واتليتكو وصل الي النقطة 59 في المركز الثالث.

رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.