يوفنتوس يهزم تورينو برباعية بقيادة رونالدو
رونالدو

يوفنتوس يهزم تورينو برباعية بقيادة رونالدو

2020-07-04T20:34:47+03:00
2020-07-04T20:34:52+03:00
رياضة
حسن سليمان4 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

اليوفي لم يرحم اليوم فريق تورنيو وضرب شباكه برباعية مقابل هدف في الدوري الايطالي في الاسبوع الثلاثون وستمر اليوفي في صدارة بطولة الدوري برصيد 75 نقطة في المركز الاول وفي المركز الثاني فريق لاتسيو برصيد 68 نقطة وباقي له الجولة الثلاثون والان الفارق بين الفرقين سبع نقاط وفي حال حقق لاتسيو الفوز سيكون الفارق اربع.

فتتح اللاعب باولو ديبالا باب التسجيل لليوفي في الدقيقة الثالثة من بداية اللقاء حيث كان اللقاء مسيطر من طرف فريق اليوفي وكان يرغب في الفوز من أجل استمرار في سلسلة الفوز من أجل حفاظ علي لقب الدوري , وحاول اليوفي علي المرمى وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 29 عن طريق اللاعب خوان كوادرادو.

وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق اليوفي بهدفين دون رد , وخلال الشوط الثاني حاول فريق تورينو علي مرمى بوفون ونجح اللاعب أندريا بيلوتي بتسجيل الهدف الاول للفريق عن الدقيقة 51 من ضربة جزاء , وفي الدقيقة 61 سجل كريستيانو رونالدو الهدف الثالث من خلال ضربة حره جميلة جدا.

واستمر اليوفي في الضغط علي مرمى تورينو وتسجيل مزيد من الاهدف وجاء الهدف الرابع لليوفي من خلال اللاعب كوفي جيجي هدف في مرماه وانتهي اللقاء بفوز اليوفي بنتيجة اربع اهداف مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا