ريال مدريد بطلا لليجا للمره الـ34 في تاريخه بعد فوزه علي فياريال
ريال مدريد بطلا لليجا

ريال مدريد بطلا لليجا للمره الـ34 في تاريخه بعد فوزه علي فياريال

2020-07-17T11:48:03+03:00
2020-07-17T11:48:08+03:00
رياضة
اسلام سمور17 يوليو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر

نجح ريال مدريد في الفوز علي فريق فياريال بهدفين مقابل هدف من اللاعب كريم بنزيما في الجولة السابع والثلاثون من بطولة الدوري علي ملعب الفريدو دي ستيفانو ورفع ريال مدريد لقب الدوري الاسباني للمره الـ34 في تاريخه , بعد توسيع الفارق الي 7 نقاط مع برشلونة وباقي علي نهاية الموسم لقاء وحد فقط.

حقق ريال مدريد الفوز في جميع المباريات بعد العودة الي النشاط الرياضي وفي مقابل المنافس برشلونة تعرض لتعادل والخسارة , كان ريال مدريد من اول اللقاء يريد الفوز في المباراة كان يلعب بشكل جميل وفي الدقيقة 29 سجل اللاعب كريم بنزيما الهدف الاول في اللقاء وانتهي وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف من كريم بنزيما.

وخلال الشوط الثاني سجلة في المباراة هدفين للفرقين وكان الهدف الثاني لريال مدريد قد سجل عن طريق اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 77 من عمر اللقاء عن طريق تنفيذ ضربة جزاء , وقبل نهاية اللقاء حاول فريق فياريال تسجيل الهدف الاول حيث نجح اللاعب فيسنتي ايبورا من تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83 وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد.

وتعرض المنافس برشلونة للخسارة من فريق أوساسونا وكانت الخسارة من صالح ريال مدريد ووسع الفارق في البطولة الي 7 نقاط واحتفال ريال مدريد في الفوز في لقب لليجا هذا الموسم للمره 37 في تاريخ الفريق.

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.