باريس سان جيرمان يقلب هزيمته لفوز في الوقت القاتل ويتأهل لنصف نهائي دوري الابطال
دوري الابطال

باريس سان جيرمان يقلب هزيمته لفوز في الوقت القاتل ويتأهل لنصف نهائي دوري الابطال

2020-08-13T01:37:36+03:00
2020-08-13T01:37:41+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان13 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

ريمونتادا باريسية في الوقت القاتل باريس يضرب أتلانتا بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل علي ملعب النور في ربع نهائي ويتأهل لنصف نهائي دوري الابطال مكان فريق باريس خارج البطولة لعند الدقيقة 89 وخلال دققتين قلب فريق باريس الطولة وسجل هدفين عن طريق اللاعب ماركوس كوريا و إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ.

قدم فريق أتلانتا مباراة الموسم حيث لعب اللقاء بكل روح وكان فريق منظم وكان يستحق الفوز وتاهل الي الدور المقبل ولكن باريس قلب اللقاء بعد تدقم ضغط عالي خلال اللقاء وسجل فريق أتلانتا الهدف الاول في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب ماريو باساليتش وبعد الهدف كان الافضل وكان يهاجم مرمى باريس بعد فتح المساحه.

وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق أتلانتا بهدف دون رد وخلال الشوط الثاني حاول باريس برغم الضغط العالي من فريق أتلانتا علي لاعبين باريس حاول اللاعب نيمار في اكثر من محاولة وفي الوقت القاتل سجل باريس الهدف الاول وهدف التعادل عن طريق اللاعب ماركوس كوريا في الدقيقة 90 من عمر الوقت الاصلي.

وفي الوقت بدل الضائع وبتحديد في الدقيقة 90 سجل فريق باريس الهدف الثاني وهدف الفوز عن طريق اللاعب إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ وانتهي اللقاء بفوز باريس بهدفين ويتأهل لنصف نهائي دوري الابطال.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..