ليفربول يهزم لينكولن سيتي ويضرب موعداً مرتقب مع ارسنال
كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

ليفربول يهزم لينكولن سيتي ويضرب موعداً مرتقب مع ارسنال

2020-09-24T23:59:47+03:00
2020-09-24T23:59:53+03:00
رياضة
نور حسام24 سبتمبر 2020آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

ليفربول يحقق الفوز الكبير علي فريق لينكولن سيتي في الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بنتيجة سبعة اهداف مقابل هدفين وكان اللقاء لعب علي ملعب بنك سينسيل وقد حجز فريق ليفربول موعداً مرتقب مع ارسنال في دور 16 من كأس الرابطة الانجليزية.

سيطر فريق ليفربول علي اللقاء طول الوقت ونجح في الفوز الكبير وقد سجل ليفربول الهدف الاول في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب شيردان شاكيري وجاء الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الثامنة عشر من تاكومي مينامينو وكان فريق ليفربول يهاجم علي المرمى بكل قوة ويرد الفوز الكبير خلال اللقاء.

وعند وصول الوقت لدقيقة 32 سجل اللاعب كورتيس جونز الهدف الثالث في اللقاء وبعد الهدف الثالث حاول فريق لينكولن سيتي علي مرمى ليفربول ولكن بدون اهداف وفي الدقيقة السادسة والثلاثون نجح اللاعب كورتيس جونز من تسجيل الهدف الرابع للفريق وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق ليفربول بنتيجة اربع اهداف دون رد.

ومنذ بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 46 الاولي من تسجيل الهدف الخامس في اللقاء عن طريق اللاعب تاكومي مينامينو وبعد اكثر من محاولة نجح فريق لينكولن سيتي نجح اللاعب تايو ادوين من تسجيل الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 60 , وبعد مرور خمس دقائق نجح فريق ليفربول من تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب ماركو غروجيتش.

وبعد دققتين نجح فريق لينكولن سيتي من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء ,وقبل نهاية المباراة جاء الهدف السابع في اللقاء عن طريق اللاعب ديفوك اوريجي وقد انتهي اللقاء بفوز فريق ليفربول بنتيجة سعة اهداف مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
نور حسام

الصحفية والكاتبة نور حسام صالحة , مساعدة مدير التحرير بموقع بوستر نيوز