برشلونة يكرم شباك فرينكفاروزي بخماسية في اولى مبارياته بدوري الابطال
دوري الابطال

برشلونة يكرم شباك فرينكفاروزي بخماسية في اولى مبارياته بدوري الابطال

2020-10-21T00:30:30+03:00
2020-10-21T00:30:35+03:00
رياضة
نور حسام21 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

في اول لقاء لبرشلونة في بطولة دوري ابطال اوروبا يهزم فريق فرينكفاروزي بخماسية مقابل هدف وقد خاص الفرقين اللقاء علي ملعب الكامب نو وسيخوض برشلونة اللقاء الثاني في الابطال امام اليوفي يوم الاربعاء القادم وبعد الفوز برشلونة يبعث رسالة شديدة اللهجة لفريق ريال مدريد قبل كلاسيكو السبت في بطولة الدوري الاسباني.

افتتح برشلونة باب التسجيل في اللقاء في الدقيقة السابعة والعشرون من خلال اللاعب ليونيل ميسي من خلال تنفيذ ضربة جزاء , وسجل فريق برشلونة الهدف الثاني من خلال اللاعب أنسو فاتي في الدقيقة الثانية والاربعون واعلن الحكم علي انتهي الشوط الاول بتقدم فريق برشلونة بهدفين دون مقابل.

وخلال الشوط الثاني دخل برشلونة ارض الملعب بقوة ويرد الفوز في اللقاء قبل الكلاسيكو يوم السبت المقبل وسجل برشلونة الهدف الثالث من امضي اللاعب فيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية والخمسون وبعد تسجيل برشلونة الهدف الثالث حاول فريق المجر ونجح بتسجيل الهدف الاول من امضي اللاعب ايهور كهارتاين من خلال ضربة جزاء.

وبعد تلقي برشلونة الهدف سيطر علي اللقاء وسجل اللاعب بيدرو غونزاليس لوبيز الهدف الرابع للفريق في الدقيقة الثانية والثمانون وكان اداء برشلونة رائع وحاول علي مرمى المجر ونجح بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة التاسعة والثمانون من خلال اللاعب عثمان ديمبلي وانتهي اللقاء بفوز برشلونة بخماسية مقابل هدف في اول لقاء في دوري الابطال.

المصدروكالات
رابط مختصر
نور حسام

الصحفية والكاتبة نور حسام صالحة , مساعدة مدير التحرير بموقع بوستر نيوز