كريستال بالاس يستضيف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
راشفورد

كريستال بالاس يستضيف مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حسن سليمان
2023-01-17T20:34:28+03:00
رياضة
حسن سليمان17 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 17 يناير 2023 - 8:34 مساءً

‏تتجه جميع أنظار الشاق كرة القدم في العالم إلى ملعب سيلهرست بارك من اجل متابعة لقاء مانشستر يونايتد وفريق كريستال في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سيخوض مساء يوم الأربعاء اللقاء المؤجل ضمن الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي.

‏يسعى فريق مانشستر يونايتد من أجل الفوز مساء يوم الأربعاء من أجل المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتمركز حاليا في المركز الرابع في رصيد 38 نقطة حيث بينه وبين الأول الارسنال تسع نقاط وبينه وبين الثاني ‏مانشستر سيتي نقطة فقط حيث يدخل اللقاء بقوة من اجل الفوز المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

‏حيث سيحاول صاحب الأرض فريق كريستال بالاس تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد الذي عادة إلى سكة الانتصارات حيث يتمركز في المركز الثامن عشر برصيد 22 نقطة حيث سيكون اللقاء على مانشستر يونايتد سهل وسيكون تحقيق الثلاث النقاط أمر مطلوب من اليونايتد من أجل المنافسة على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا