ريال مدريد يطيح ببرشلونة في الكامب نو بثلاثية
الدوري الإسباني

ريال مدريد يطيح ببرشلونة في الكامب نو بثلاثية

2020-10-24T19:02:25+03:00
2020-10-24T19:02:30+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان24 أكتوبر 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

حقق ريال مدريد الفوز الليلة في كلاسيكو الارض علي برشلونة بثلاثية مقابل هدف في ملعب الكامب نو في الاسبوع السابع ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني “الليغا” ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري في المركز الاول برصيد 13 عشر نقطة وفريق برشلونة في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

كان الشوط الاول الافضل بين الفرقين حيث قدم برشلونة و ريال مدريد اداء رائع وجميل وسجل لاعب ريال مدريد فيديريكو فالفيردي الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة الخامسة وحاول برشلونة ونجح بتسجيل الهدف التعادل من خلال اللاعب أنسو فاتي في الدقيقة الثامنة وانتهي الشوط الاول بتعادل بهدف مقابل هدف.

وخلال الشوط الثاني دخل برشلونة أفضل من ريال مدريد وكان قريب من التسجيل ولكن ريال مدريد قلب اللقاء وسجل اللاعب سيرجيو راموس الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة الثالثة والستون من خلال تنفيذ ضربة جزاء, وحاول برشلونة بعد الهدف الثاني الرجوع في اللقاء وكلن لم يسلجو وكان ريال مدريد افضل اخر اللقاء.

وعندو وصول الوقت الي الدقيقة 90 نجح اللاعب لوكا مودريتش من تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد واضاف الحكم وقت بدل ضائع 5 دقائق وكان ريال مدريد الافضل بهم وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد في الكلاسيكو الذهاب بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف وتصدر ترتيب الدوري الاسباني.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..