بثنائية كاسيميرو ريال مدريد ينفرد بصدارة الليغا
انتصار الريال على إشبيلية

بثنائية كاسيميرو ريال مدريد ينفرد بصدارة الليغا

2020-01-19T01:29:02+03:00
2020-01-19T01:29:10+03:00
رياضة
حسن سليمان19 يناير 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر

حقق الفريق الملكي ريال مدريد فوز علي اشبيلية بنتيجة هدفين مقابل هدف في بطولة االليجا وينفرد ريال مدريد بصدارة الليجا قبل مواجهة برشلونة عدا الاحد حيث سيواجه فريق غرناطة في الجولة العشرون من بطولة الليجا.

قد سجل لريال مدريد الهدفين اللاعب كاسيميرو وكان اللقاء مشتعل بين الفرقين وكان الشوط الاول كان شوط بدون خطورة كبير من الفرقين ولكن حاول ريال مدريد علي مرمى اشبيلية في اكر من مناسبة علي المرمى واشبيلية ايضا حاول خطف اللقاء.

وانتهي الشوط الاول بدون تسجيل اهداف ,وفي الشوط الثاني شكل ريال مدريد ضغط علي مرمى اشبيلية وقد نجح اللاعب كاسيميرو من تسجيل الهدف الاول لريال مدريد في الدقيقة السابعة والخمسون من بداية الشوط الثاني.

ونجح فريق اشبيلية من تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب لوك دي يونج في الدقيقة الرابعة والستون , وبعد هدف التعادل سجل ريال مدريد الهدف الثاني عن طريق كاسيميرو في الدقيقة التاسعة والستون ,وقد انتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا