الافيس بعشر لاعبين يسقط برشلونة في فخ التعادل في الليغا
الدوري الاسباني

الافيس بعشر لاعبين يسقط برشلونة في فخ التعادل في الليغا

2020-11-01T12:24:38+03:00
2020-11-01T12:24:44+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان1 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر

يوصل برشلونة مسلسل التعثر في الليغا حيث وقع في فخ التعادل الليلة امام فريق ديبورتيفو ألافيس بنتيجة هدف مقابل هدف علي ملعب مينديزوروزا ضمن الاسبوع الثامن في اطار منافسات بطولة الدوري الاسباني ويترك برشلونة فريق ريال مدريد ينافس نفسه علي صدارة الدوري الاسباني.

يتصدر ريال مدريد ترتيب جدول الدوري الاسباني في المركز الاول برصيد 16 نقطة ويكون الوصيف فريق ريال سوسيداد وبرشلونة بعيدا في الجدول في المركز الثاني عشر برصيد ثماني نقاط وتعد اسوء بداية لفريق برشلونة هذا الموسم وكان فريق برشلونة خلال الشوط الاول متلقي هدف دون رد.

كان خلال الشوط الاول برشلونة خطير ولكن كان صاحب التسجيل فريق الافيس خلال الشوط الاول وقد سجل اللاعب لويس ريوخا في الدقيقة 31 الهدف الاول في اللقاء وحاول برشلونة علي مرمى الافيس من اجل العود الي اللقاء والتسجيل ولكن انتهي الشوط الاول بتقدم الافيس بهدف دون رد.

وخلال الشوط الثاني دخل برشلونة بقوة من اجل العودة في اللقاء وتسجيل التعادل وكان برشلونة يحاصر فريق الافيس وعند وصول الوقت 63 سجل اللاعب انطوان جريزمان الهدف الاول لبرشلونة وهدف التعادل في اللقاء وحاول برشلونة في اكثر من كورة من اجل تسجيل الهدف الثاني ولكن لم يسجل وانتهي اللقاء بتعادل بين الفرقين.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..