برشلونة يحقق فوز عريض على دينامو كييف برباعية نظيفة
دوري أبطال أوروبا

برشلونة يحقق فوز عريض على دينامو كييف برباعية نظيفة

2020-11-25T01:18:57+03:00
2020-11-25T01:19:02+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان25 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر

برغم من غياب ميسي عن تشكيلة الليلة برشلونة يحقق الفوز علي فريق دينامو كييف برباعية نظيفة علي ملعب مجمع أولمبيسكي الرياضي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا وتأهل برشلونة الي لثمن النهائي لدوري الابطال وتحقق العلامة الكاملة في المجموعة.

كان اللقاء جميل منذ البداية بين الفريقين وكان يدير فريق البرسا اللقاء بشكل صحيح وكان يحاول من اجل تسجيل الهدف الاول ولم يكون فريق دينامو كييف وقف وكان يحاول علي مرمى البرسا وكان خطير ولم يسجل خلال الشوط الاول اي هدف وكان قد سجل فريق البرسا اربع اهداف خلال الشوط الثاني.

حيث نجح اللاعب سيرجينو دست من تسجيل الهدف الاول لفريق برشلونة عند الدقيقة 52 بعد اكثر من محاولة علي مرمى دينامو كييف بعد الهدف الاول كان فريق البرسا مسيطر علي اللقاء وعند الدقيقة 57 نجح اللاعب مارتن برايثوايت من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء لفريق برشلونة.

وكان الهدف الثالث لفريق البرسا من خلال تنفيذ اللاعب مارتن برايثوايت ضربة جزاء خلال الدقيقة 70 , برغم من محاولات صاحب الارض التسجيل ولكن فشلو وسجل فريق البرسا الهدف الرابع والاخير في اللقاء من خلال اللاعب انطوان جريزمان في الدقيقة 90 وانتهي اللقاء بفوز البرسا بنتيجة اربع اهداف دون مقابل وتأهل فريق برشلونة الي دور16 عشر من البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..