ديبورتيفو ألافيس يسقط ريال مدريد بثنائية
الدوري الإسباني الدرجة الأولى

ديبورتيفو ألافيس يسقط ريال مدريد بثنائية

2020-11-29T02:08:16+03:00
2020-11-29T02:08:21+03:00
رياضة
اسلام سمور29 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر

ريال مدريد يتعرض للخسارة الليلة علي ملعبه امام فريق ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف ضمن الاسبوع الحادي عشر من منافسات بطولة الدوري الاسباني “الليغا” ووقف رصيد ريال مدريد الي 17 نقطة في المركز الرابع في ترتيب الجدولة الاسباني وفي المركز الاول ريال سوسيداد.

قدم ريال مدريد اسواء لقاء له في البطولة حيث كان الملكي الليلة امام فريق الافيس صاحب المركز التاسع برصيد 13 نقطة حيث قدم الافيس لقاء جميل امام الريال الليلة ويستحق الفوز سجل فريق الافيس الهدف الاول في مرمى ريال مدريد في الدقيقة الخامسة من خلال اللاعب لوكاس بيريز خلال تنفيذ ضربة جزاء.

وانتهي الشوط الاول بتقدم الافيس بهدف دون رد برغم من محاولات ريال مدريد الفاشل علي المرمى , وخلال الشوط الثاني حاول الريال وكان دون خطورة وكان الافيس الافضل وكان يحاول علي مرمى الملكي وجح اللاعب خوسي لويس سامارتين ماتو بتسجيل الهدف الثاني في مرمى الريال.

وحاول الريال من اجل العودة الي اللقاء وتجانب الخسارة سجل اللاعب كاسيميرو في الدقيقة 86 الهدف الاول لريال واضافة الحكم وقت بدل ضائع خمس دقائق ولكن ريال مدريد لم يستفيد من الوقت وانتهي اللقاء بفوز الافيس بهدفين مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
اسلام سمور

الاعلامية اسلام محمود سمور , مهتمة بالاخبار والرياضة و إقتصاد وأعمال و مشاهير.