برشلونة بصعوبة يتخطى غرناطة ويتأهل الي نصف كاس اسبانيا
كاس اسبانيا

برشلونة بصعوبة يتخطى غرناطة ويتأهل الي نصف كاس اسبانيا

2021-02-04T11:54:39+03:00
2021-02-04T11:54:47+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان4 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

في لقاء مثير في بطولة كاس ملك اسبانيا برشلونة يقلب الطاولة علي فريق غرناطة ويحقق الفوز بخماسية مقابل ثلاثة اهداف في الاشواط الاضافية وتأهل الي الدور المقبل من البطولة بعدما كان البرسا متأخر بهدفين دون رد وفي الوقت القاتل نجح فريق البرسا العودة الي اللقاء بهد تسجيل هدفين وانتهي الوقت الاصلي بتعادل بهدفين لكل فريق.

قدم فريق غرناطة اداء جميل وكان قريب جدا من تحقيق الفوز علي برشلونة ولكن لم يحافظو علي الاهداف , سجل فريق غرناطة هدف التقدم في اللقاء في الدقيقة 33 من امضي اللاعب كينيدي وانتهي الشوط الاول بتقدم غرناطة بهدف دون رد من البرسا , وفي بداية الشوط الثاني سجل غرناطة الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 47 من خلال روبرتو سولدادو.

ولم يوقف برشلونة حاول علي مرمى غرناطة بكل قوة من اجل العودة وعدم الخروج من بطولة كاس ملك اسبانيا وبعد الضغط العالي من الفريق نجح اللاعب انطوان جريزمان من تسجيل الهدف الاول للبرسا في الدقيقة 88 وبعد الهدف انفجر برشلونة من اجل التعادل ونجح جوردي ألبا بتسجيل التعادل في الدقيقة 90 وانتهي الوقت بتعادل واعلن الحكم عن الذهب الي الاشوط الاضافية.

وفي الدقيقة 100 سجل انطوان جريزمان الهدف الثالث للبرسا والثاني له وتقدم البرسا بنتيجة , وفي الدقيقة 103 سجل لاعب غرناطة فيدي فيكو الهدف الثالث والتعادل من خلال ضربة جزاء.

كان البرسا مسيطر في اللقاء ويريد الفوز ونجح اللاعب فرينكي دي يونغ من تسجيل الهدف الرابع في اللقاء في الدقيقة 108 , وجاء الهدف الخامس لفريق البرسا من خلال جوردي ألبا في الدقيقة 113 وانتهي اللقاء بفوز البرسا بخماسية مقابل ثلاثة اهداف.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..