ليون يطرد كتيبة بيب خارج دوري الابطال بثلاثية مع الرأفة ويضرب موعدا ناريا مع البايرن
دوري أبطال أوروبا

ليون يطرد كتيبة بيب خارج دوري الابطال بثلاثية مع الرأفة ويضرب موعدا ناريا مع البايرن

2020-08-15T23:59:32+03:00
2020-08-15T23:59:37+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان15 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد

طرد فريق ليون مانشستر سيتي من ربع نهائي بطولة دوري الابطال بعد الفوز في اللقاء بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف علي ملعب خوسيه الفالادي وقد تأهل فريق ليون الي نصف نهائي الابطال لمواجهة فريق بايرن ميونخ بعد الفوز علي فريق برشلونة يوم أمس بنتيجة كبير ثماني اهداف مقابل هدفين.

برغم من سيطر السيتي منذ بداية اللقاء لكن كان صاحب التسجيل ليون في لقاء الليلة سجل اللاعب ماكسويل كورني الهدف الاول لفريق ليون في الدقيقة 24 حاول بعد الهدف الاول فريق السيتي الرجع الي النتيجة والتعديل ولكن لم يسجل في الشوط الاول وانتهي الشوط الاول بتقدم ليون بنتيجة بهدف دون رد.

وفي انطلق الشوط الثاني دخل السيتي من اجل تعديل النتيجة ونجح اللاعب كيفين دي بروين من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 بعد اكثر من محاولة علي مرمى ليون ضغط فريق ليون علي مرمى السيتي ونجح اللاعب موسى ديمبيلي من تسجيل الهدف الثاني في اللقاء عند الدقيقة 79.

السيتي ضغط علي مرمى ليون من اجل العودة في النتيجة ولكن لم يسجل وخلال الدقيقة 87 سجل اللاعب موسى ديمبيلي الهدف الثالث وهدف الفوز في اللقاء وانتهي بفوز ليون بثلاثية مقابل هدف وخرج السيتي من البطولة وتأهل ليون الي نصف نهائي دوري ابطال اوروبا حيث سيواجه ليون فريق بايرن.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..