بايرن ميونخ بطلا لكاس السوبر الألماني للمرة التاسعة بعد صعق دورتموند بثلاثية
بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونيخ

بايرن ميونخ بطلا لكاس السوبر الألماني للمرة التاسعة بعد صعق دورتموند بثلاثية

2021-08-17T23:28:24+03:00
2021-08-17T23:28:32+03:00
رياضة
حسن سليمان17 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

حقق فريق بايرن الانتصار علي دورتموند بثلاثية مقابل هدف وتتوج بطلابكأس السوبر الألماني للمرة التاسعة بتاريخه , لعب فريق بايرن مباراة جميلة في كاس السوبر الألماني ضد صاحب الارض بوروسيا دورتموند وسجل خلال الشوط الاول هدف وشاهد الشوط الثاني هدفين للبيار وبوروسيا سجل هدف وكان الهدف الاول في اللقاء من اللاعب روبرت ليفاندوفسكي واضافة الهدف في الدقيقة 40 وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق بايرن هدف دون مقابل.

كان بايرن مسيطر بطول والعرض وبنتيجة حيث نجح اللاعب توماس مولر من تسجيل الهدف الثاني منذ بداية الشوط الثاني وكان توقيت الهدف 49 بعد دخول بقوة وحاول صاحب الارض علي المرمى ونجح اللاعب ماركو رويس من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 64 لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف للبيار.

بعد الهدف الاول لبوروسيا حاول من اجل تسجيل التعادل في القاء ولكن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي قلب الطولة وتمكن من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 74 ليتقدم بثلاثية للفريق وهدف الثاني له شخصيا في اللقاء وانتهي اللقاء بفوز بايرن.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا