وست هام ينتصر برباعية علي ليستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز

وست هام ينتصر برباعية علي ليستر سيتي

2021-08-24T20:20:49+03:00
2021-08-24T20:20:57+03:00
رياضة
عطية محمد سلطان24 أغسطس 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد

وست هام يونايتد الأنجليزي يتمكن من الفوز في الجولة الثانية علي ملعب استاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز برباعية مقابل هدف علي فريق ليستر سيتي ويتصدر وست هام ترتيب الجدول بلمركز الاول برصيد ستة نقاط بعد الفوز في اول مباريتين لهم في انطلاق بطولة الدوري الأنجليزي.

قدم فريق وست هام يونايتد اداء جميل ضد فريق ليستر وتمكن من اضافة الهدف الاول في اللقاء عن وصول الوقت عن الدقيقة السادسة والعشرون من خلال تسجيل اللاعب بابلو فورنالس وحاول فريق ليستر سيتي من العودة في اللقاء بعد اكثر من محاولة ولكن انتهي الشوط الاول بتقدم فريق وست هام بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب سعيد بن رحمة من تسجيل الهدف الثاني لفريق وست هام الأنجليزي عن الدقيقة السادسة والخمسون , وسجل فريق ليستر هدف الاول وتقليص الفارق من خلال اللاعب يوري تيليمانس في الدقيقة 69.

وكان الهدف الثالث لفريق وست هام في الدقيقة 80 وكان صاحب الهدف الثالث اللاعب ميشيل أنطونيو , ونجح نفس اللاعب ميشيل أنطونيو من هز الشباك بالهدف الرابع والثاني له شخصيا في اللقاء في الدقيقة 84 وانتهي اللقاء بفوز وست هام برباعية مقابل هدف علي ليستر.

المصدروكالات
رابط مختصر
عطية محمد سلطان

الأعلامي عطية محمد سلطان , مهتمة بالاخبار العريبة وإقتصاد و الفن والمشاهير و رياضة..