ريال مدريد يكتسح سيلتا فيغو بخماسية مع الرأفة
ريال مدريد ضد سيلتا فيغو

ريال مدريد يكتسح سيلتا فيغو بخماسية مع الرأفة

حسن سليمان
2021-09-13T10:24:30+03:00
رياضة
حسن سليمان13 سبتمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 13 سبتمبر 2021 - 10:24 صباحًا

جمع ملعب سانتياغو برنابيو الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاسباني الليغا وحقق الفوز ريال مدريد الفوز ضد فريق سبلتا فيجو بخماسية مقابل هدفين وبهذ الانتصار يتصدر ريال مدريد ترتيب الجدول الاسبباني في المركز الاول برصيد 10 نقاط وفي المركز الثاني فالنسيا بنفس عدد النقاط.

تتمكن فريق سبلتا فيغو من فتتح باب التسجيل في اللقاء عند الدقيقة الرابعة من خلال اللاعب سانتي مينا وبعدها حاول ريال مدريد علي المرمى من اجل العودة ونجح كريم بنزيما من تسجيل هدف التعادل في اللقاء عند الدقيقة 24 بعد اكثر من محاولة وكان ريال مدريد مسيطر علي اللقاء.

وسجل اللاعب فرانكو سيرفي الهدف الثاني والتقدم علي ريال مدريد في الدقيقة 31 وانتهي الشوط الاول بتقدم سبلتا فيغو بهدفين مقابل هدف , وفي الشوط الثاني منذ بداية الشوط وبتحديد الدقيقة 46 نجح كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني والتعادل في اللقاء لتتصبح النتيجة هدفين مقابل هدفين.

وسجل ريال مدريدالهدفالثالث في اللقاء في الدقيقة 54 من امضي اللاعب فينيسيوس جونيور وكان توقيت الهدف الرابع لريال عند الدقيقة 74 من تسجيل اللاعب إدواردو كامافينجا , وكان الهدف الخماس سجل من اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 87 وكان الهدف خلال تنفيذ ضربة جزاء وانهي اللقاء بفوز الريال بخماسية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا