ريال مدريد ينتصر علي شاختار بخماسية ويتصدر مجموعته في الابطال
شاختار دونيتسك ضد ريال مدريد

ريال مدريد ينتصر علي شاختار بخماسية ويتصدر مجموعته في الابطال

حسن سليمان
2021-10-20T16:11:42+03:00
رياضة
حسن سليمان20 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 4:11 مساءً

ريال مدريد ينجح في الفوز علي ملعب دونباس ارينا علي فريق شاختار دونيتسك بخماسية دون مقابل ضمن الجولة الثالث من بطولة دوري ابطال اوروبا ويتصدر مجموعته سجل خلال الشوط الاول ريال مدريد هدف وفي الثاني سجل اربع اهداف وقدم اداء جميل خلال اللقاء.

خلال الشوط الاول وبعد الضغط المتواصل من ريال مدريد سجل الهدف الاول من خلال لاعب سيرجي كريفتسوف هدف في مرماه عن الدقيقة 37 ليتقدم ريال مدريد بالهدف الاول وفي الشوط الثاني كان ريال مدريد مسيطر علي اللقاء بطولة والعرض وكان يبحث بكل قوة عن الهدف الثاني.

وكان الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 51 من خلال اللاعب فينيسيوس جونيور , وبعد اكثر من محاولة سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 56 حيث سجل هدف جميل جدا وكان الهدف الرابع في الدقيقة 65 من خلال اللاعب رودريجو , وقبل نهاية اللقاء وفي الدقيقة 90 نجح كريم بنزيما من اضافة الهدف الخامس في المباراة وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بخماسية دون رد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا