الاهلي يلقن الزمالك درسا ويتغلب عليه بخماسية
الزمالك ضد الأهلي

الاهلي يلقن الزمالك درسا ويتغلب عليه بخماسية

حسن سليمان
2021-11-06T00:30:16+03:00
رياضة
حسن سليمان6 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 6 نوفمبر 2021 - 12:30 صباحًا

حسم الاهلي الفوز ضد الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة في بطولة الدوري المصري ضمن الأسبوع الثالث علي ملعب ستاد القاهرة الدولي حيث حقق فريق الاهلي الفوز في اول ثلاثة مباريات حبث يتصدر ترتيب الجدول برصيد 9 نقطة والزمالك في المركز الخامس برصيد 6 نقطة.

كان الهدف الاول في اللقاء في الدقيقة 16 عشر ملفريق الاهلي من خلال اللاعب أليو ديانغ حيث قدم فريق الاهلي اداء جميل وسجل علي المعلول الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 20 , وكان الهدف الثالث من محمد شريف في الدقيقة 25 وانتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي بثلاثية دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح اللاعب مصطفى فتحي من تسجيل الهدف الاول لفريق الزمالك في الدقيقة 52 , ونجح أليو ديانغ من اضافة الهدف الرابع والهدف الثاني له شخيا في المباراة في الدقيقة 53 وكان الهدف الخامس من اللاعب علي المعلول في الدقيقة 65 من خلال ضربة جزاء.

وكان الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 81 من خلال أحمد سيد بعد تتنفيذ ضربة جزاء وتمكن اللاب أشرف بنشرقي من اضافة الهدف الثالث في الدقيقة 90 وانتهي اللقاء بفوز الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة اهداف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا