الجزائر إلى نصف نهائي كاس العرب والمغرب تودع البطولة
المغرب ضد الجزائر

الجزائر إلى نصف نهائي كاس العرب والمغرب تودع البطولة

حسن سليمان
2021-12-12T01:23:25+03:00
رياضة
حسن سليمان12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 1:23 صباحًا

الجزائر تحقق الفوز علي المغرب في ربع نهائي بطولة كأس العرب في ضربات الجزاء وتتأهل الي ربع نهائي البطولة لمواجهة منتخب قطر وودع المنتخب المغربي البطولة حيث سوف يواجهة في نف نهائي في البطولة المنتخب المصري ضد منتخب تونس.

لم يشهد الشوط الاول اي اهداف وكان الهدف الاول في اللقاء لمنتخب الجزائر في الدقيقة 62 من خلال اللاعب ياسين براهيمي بعد تنفيذ ضربة جزاء وسجل محمد النهيري الهدف الاول للمغرب والتتعادل في اللقاء عن الدقيقة 64 حيث كان اللقاء مشتعل.

وانتهي اللقاء بتعادل بهدف مقابل هدف واعلن الحكم علي نطلاق الاشواط الاضافية وكان الهدف الثاني للجزائر في الدقيقة 102 من اللاعب يوسف بلايلي , وانتهي الشوط الاول الاضافية بتقدم الجزائر بهدفين مقابل هدف علي المغرب.

وخلال الشوط الثاني الاضافيو وفي الدقيقة 111 نجح اللاعب بدر بانون من اضافة الهدف الثاني وهدف التعادل في اللقاء وانتهي بهدفين مقابل هدفين واعلان الحكم عن ضربات الجزاء نجح المنتخب الجزائر من تسجيل خمسة اهداف مقابل ثلاثة للمغرب وتاهل الي نصف نهائي البطولة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا