برشلونة يبلغ دور 16 من اليوروباليج بعد الفوز على نابولي برباعية
نابولي ضد برشلونة

برشلونة يبلغ دور 16 من اليوروباليج بعد الفوز على نابولي برباعية

حسن سليمان
2022-02-25T00:52:33+03:00
رياضة
حسن سليمان25 فبراير 2022آخر تحديث : الجمعة 25 فبراير 2022 - 12:52 صباحًا

يرشبونة ينجح بضرب مرمى ناوبلي برباعية مقابل هدفين في بطولة الدوري الأوروبي في دور خروج المغلوب علي ملعب دييغو ارماندو مارادونا حبث انتهي لقاء الذهاب بين الفرقين بالتعادل بهدف مقابل هدف والليلة برشلونة في لقاء الاياب يضرب نابولي برباعية ويتأهل الي الدور المقبل.

برشلونة يتمكن من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الثامنة من خلال اللاعب جوردي ألبا , وكان الهدف الثاني في اللقاء لبرشلونة في الدقيقة 13 من امضي اللاعب فرينكي دي يونغ ومكن اللاعب لورنزو إنسيني من تسجيل الهدف الاول لفريق نابولي في الدقيقة 23 من خلال ضربة جزاء.

ونجح المدفاع جيرارد بيكيه من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 45 وانتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بثلاثية مقابل هدف , وفي احداث الشوط الثاني تمكن اللاعب بيير-إيميريك أوباميانغ من اضافة الهدف الرابع لفريق البرسا في الدقيقة 59 ليتقدم برشلونة برباعية مقابل هدف.

وكان الهدف الثاني لفريق نابولي في الدقيقة 87 من خلال اللاعب ماتيو بوليتانو وانتهي اللقاء بفوز برشلونة برباعية مقابل هدفين وينجح بتأهل الي الدوري المقبل من بطولة الدوري الاوروبي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا