ريال مدريد يبهر باريس سان جيرمان ويطرده خارج دوري الابطال
صورة من اللقاء

ريال مدريد يبهر باريس سان جيرمان ويطرده خارج دوري الابطال

حسن سليمان
2022-03-10T01:40:08+03:00
رياضة
حسن سليمان10 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 10 مارس 2022 - 1:40 صباحًا

ريال مدريد يقلب الطاولة علي الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان في مدريد ويسجل ثلاثة اهداف مقابل هدف بعد الخسارة في فرنسا بهدف دون رد في لقاء الذهاب ويطره خارج دوري الابطال ويتاهل ريال مدريد الي الدور المقبل وسجل الاهداف لريال الليلة الكبير كريم بنزيما.

في بداية اللقاء دخل ريال مدريد بقوة من اجل تسجيل الاول وكان مسيطر علي المباراة وبعد ربع ساعة سيطر الضيف باريس وترجع الملكي وكان الهدف الاول من باريس في الدقيقة 39 من امضي اللاعب كيليان مبابي بعد تمريرة جميلة من اللاعب نيمار وانتهي الشوط الاول بتقدم باريس بعد في مرمى الريال.

وخلال الشوط الثاني كان ريال مدريد يبحث عن الهدف وكان الاخطر وتمكن اللاعب كريم بنزيما في الدقيقة 61 من تسجيل الهدف الاول والتعادل بعد الخطا من حاريس باريس لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف لكل فريق وقلب الريال اللققاء علي باريس.

وكان الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 76 من اللاعب كريم بنزيما وترجع بشكل رهيب باريس ولم يحاول علي مرمى الملكي بعد السيطر من الملوك علي اللقاء وسجل كريم بنزيما في الدقيقة 78 الهدف الثالث وهدف الفوز ونجح الريال بتأهل الي الدور المقبل.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا