مانشستر سيتي يضرب برايتون باربع اهداف و يتوج بطلا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

مانشستر سيتي يضرب برايتون باربع اهداف و يتوج بطلا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز

حسن سليمان
2019-05-12T21:40:21+03:00
رياضة
حسن سليمان12 مايو 2019آخر تحديث : الأحد 12 مايو 2019 - 9:40 مساءً

جمع ملعب فالمر اليوم الأحد مباراة حسم الدوري الإنجليزي الممتاز بين مانشستر سيتي و برايتون في الجولة الاخيرة من الأسبوع 38 من البطولة , بفوز مانشستر سيتي علي برايتون بنتيجة اربع اهداف مقابل هدف .

وبهذا الفوز رفع سيتي رصيده إلى 98 نقطة، بفارق نقطة فقط عن فريق ليفربول الذي فاز علي ولفرهامبتون 2-0 ليتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي لعام 2019.

وافتتح صاحب الارض بتسجيل الهدف الاول عن طريق جلين موراي في الدقيقة 27 من بداية الشوط الاول , وبعدها في وقت قصير سجل مانشستر سيتي هدف التعادل عن طريق سيرجيو أجويرو في الدقيقة 28 وسجل وإيميريك لابورت الهدف الثاني في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-1 لصالح مانشستر سيتي .

وبعد انطلاق الشوط الثاني للمباراة سجل السيتي الهدف الثالث في الدقيقة 63 عن طريق اللاعب العربي رياض محرز , وبعد ضغط من السيتي نجح بتسجيل الهدف الرابع في اللقاء عن طريق إلكاي جوندوجان في الدقيقة 72 من عمر المباراة لتنتهي بفوز السيتي بنتيجة اربعة اهداف لهدف,ليتتوج السيتي بطلا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا