ليفربول يقصي فياريال ويتأهل الي نهائي دوري الابطال
فياريال ضد ليفربول

ليفربول يقصي فياريال ويتأهل الي نهائي دوري الابطال

حسن سليمان
2022-05-04T04:13:06+03:00
رياضة
حسن سليمان4 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 4 مايو 2022 - 4:13 صباحًا

حقق الفريق الانجليزي ليفربول الفوز في اياب نصف نهائي دوري الابطال علي فياريال بثلاثية مقابل هدفين علي ملعب لاسيراميكا وتأهل الي نهائي البطولة لمواجهة الفائز من لقاء ريال مدريد وفريق السيتي مساء الليلة في مدريد.

كان صاحب الارض فياريال مسيطر علي احداث اللقاء و تقدم بالهدف الاول في الدقيقة الثالثة من خلال اللاعب بولايي ديا , وتمكن اللاعب فرانسيس كوكولين من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 41 لتصبح النتيجة هدفين دون رد.

وانتهي الشوط الاول بتقدم فياريال بهدفين دون مقابل لتصبح النتيجة تعادل بعد فوز ليفربول في لقاء الذهاب بهدفين دون رد , وخلال الشوط الثاني قلب فريق ليفربول اللقاء وتمكن اللاعب فابينهو من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 62 وسيطر بعدها ليفربول.

وسجل اللاعب لويس دياز الهدف الثاني في الدقيقة 67 حاول صاحب الارض علي المرمى من اجل الفوز والصعود الي نهائي وكلن ساديو ماني سجل الهدف الثالث في الدقيقة 74 وانتهي اللقاء بفوز ليفربول بنتيجة 5-2 بمجموع المباراتين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا