ريال مدريد سيد اوروبا للمرة الرابعة عشر بتاريخه
نهايى دوري الابطال

ريال مدريد سيد اوروبا للمرة الرابعة عشر بتاريخه

2022-05-29T12:03:05+03:00
2022-05-29T12:03:24+03:00
رياضة
حسن سليمان29 مايو 2022آخر تحديث : منذ 4 أسابيع

رفع ريال مدريد الاسباني كاس دوري ابطال اوروبا للمرة الرابعة عشر بتاريخه علي حساب ليفربول الانجليزي بهدف دون مقابل علي ملعب فرنسا في باريس حقق الملكي هذا الموسم الفوز علي الدوري الاسباني ودوري الابطال وسوبر الاسباني وكاس العالم للاندية.

كانت اجواء المباراة نارية جدا حيث كان الفريق الانجليزي مسيطر علي اللقاء منذ بادية المباراة حاولة علي مرمى الريال في اكثر من فرصة وقبل نهاية الشوط الاول سجل بنزيما الهدف الاول ولكن الحكم عاد الي الفار وتم الغلي الهدف بسبب التسلل.

وانتهي الشوط الاول بتعادل السلبي دون اهداف , وفي الشوط الثاني بدء ريال مدريد مسلسل الجهوم علي مرمى ليفربول وبعدها تحرر الاعبين ودخل اللقاء منحرف جديد تمكن في ريال مدريد من تسجيل الهدف الاول وهدف الفوز في الدقيقة 59 من خلال فينيسيوس جونيور.

وانتهي اللقاء بفوز ريال مدريد بهدف دون رد علي حساب ليفربول وتتوج ريال مدريد بطلا لكاس دوري الابطال للمرة الــ14 في تاريخ ريال مدريد ورفع الفرع الكاس في فرنسا العاصمة باريس في ضل حضور نجوم كبيرة الي النهائي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا