برشلونة بسداسية يضرب إنتر ميامي
نادي برشلونة

برشلونة بسداسية يضرب إنتر ميامي

حسن سليمان
2022-07-20T15:30:03+03:00
رياضة
حسن سليمان20 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2022 - 3:30 مساءً

حقق فريق برشلونة الفوز الكبير علي فريق إنتر ميامي بسداسية دون رد علي ملعب ريكاردو سيلفا ضمن إستعدادات برشلونه للموسم الكروي تمكن البرسا من تسجيل ثلاثية بشوط الاول وفي الشوط الثاني ثلاثية دون تسجيل اي هدف من فريق انتر ميامي.

يبدو موسم برشلونة المقبل سيكون أفضل من الماضي بعد الفوز علي الكبير علي فريق ميامي تمكن اللاعب بيير-إيميريك أوباميانغ من اضافة الهدف الاول للفريق في الدقيقة 19 وجاء الهدف بعد اكثر من محاولة علي المرمى من برشلونة.

وكان الهدف الثاني سجل من خلال اللاعب رافينيا عند الدقيقة 25 بعد سيطرة كاملة من فريق البرسا علي اللقاء , وسجل أنسو فاتي الهدف الثالث في الدقيقة 41 ليقدم برشلونة بثلاثية دون مقابل وانتهي الشوط الاول.

وخلال الشوط الثاني سجل اللاعب بابلو مارتن باييز الهدف الرابع في اللقاء في الدقيقة 55 ,وكان الهدف الخامس سجل من اللاعب ممفيس ديباي في الدقيقة 69 كان برشلونة مسيطرة علي اللقاء ويقدم اداء جميل.

وسدل اللاعب عثمان ديمبلي الهدف السادس في القديقة 70 انتهي اللقاء بفوزبرشلونة بسداسية دون مقابل حيث حقق الفوز الاول في الموسم التحضيري.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا