باريس يضرب غامبا اوساكا بسداسية
باريس

باريس يضرب غامبا اوساكا بسداسية

حسن سليمان
2022-07-27T00:10:44+03:00
رياضة
حسن سليمان27 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 27 يوليو 2022 - 12:10 صباحًا

حقق الفريق الفرنسي ‏ باريس سان جيرمان الفوز الكبير بسداسية مقابل هدفين هلي فريق غامبا اوساكا ضمن المباريات الودية من اجل ‏الاستعداد للموسم الجديد ويزكر هاد الفوز الثالث للفريق خلال المباريات الودية ، تمكن باريس من الفوز في بطولة الدوري الفرنسي ولم يحقق دوري الابطال.

سجل فريق باريس الهدف الاول في لقاء في الدقيقة 28 من خلال اللاعب بابلو سارابيا بعد ضغط متواصل من الفريق علي الخصم ، وسجل اللاعب نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 32 بعد ‏ ‏تنفيذ ضرب الجزاء ليتقد باريس بهدف دون رد ، وكان الهدف الاول لفريق غامبا اوساكا في الدقيقة 33 من الاعب كيسوكي كوروكاوا.

وتمكن الاعب نونو مينديز من تسجيل الهدف الثالث لفريق باريس في الدقيقة 37 ، وكان الهدف الرابع من امضي الاسطورة ميسي عند الدقيقة 39 ، انتهي الشوط الاول بتقدم باريس برباعية مقابل هدف.

وخلال الشوط الثاني نجح نيمار من اضافة الهدف الخامس في الدقيقة 60 ، وتمكن هيروتو يامامي من تسجيل الهدف الثاني لفريق غامبا ، وكان الهدف السادس من مبابي في الدقيقة 86 من خلال ضربة جزاء ، وانتهي اللقاء بفوز باريس بسداسية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا