المنتخب البرتغالى يتعثر أمام أوكرانيا
كريستيانو رونالدو

المنتخب البرتغالى يتعثر أمام أوكرانيا

2019-10-15T01:20:03+03:00
2019-10-15T01:20:15+03:00
رياضة
حسن سليمان15 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة

لعب منتخب البرتغال اليوم الأثنين في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم الاوربية 2020 ضد أوكرانيا علي ملعب مجمع أولمبيسكي الوطني الرياضي حبث انتهي اللقاء بتقدم أوكرانيا بهدفين ضد هدف لمنتخب البرتغال في مباراة إياب .

نجح منتخب اوكرانيا الهدف الاول من بداية اللقاء عن طريق اللاعب رومان ياريمتشيوك في الدقيقة السادسة من بداية الوقت , وكان اداء منتخب أوكرانيا أفضل من منتخب البرتغال وكان المنتخب أوكرانيا يحاول تسجيل الهدف الثاني .

وفي الدقيقة السابع والعشرون من بداية الشوط الاول سجل منتخب أوكرانيا الهدف الثاني للمنتخب عن طريق اللاعب اندريه يارمولنكو ,وكان منتخب أوكرانيا الافضل في اللقاء وكان منتخب البرتغال بعيد عن اجواء اللقاء .

وفي بداية الشوط الثاني من اللقاء حاول منتخب البرتغال علي المرمى أوكرانيا ونجح منتخب البرتغال سجل أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو تسجيل الهدف الاول للبرتتغال من ضربة جزاء , وقد انتهي اللقاء بتقدم أوكرانيا علي البرتغال بنتيجة هدفين مقابل هدف .

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا