ريال مدريد يفتتح الليغا بالفوز علي ألميريا
دافيد ألابا

ريال مدريد يفتتح الليغا بالفوز علي ألميريا

حسن سليمان
2022-08-15T11:18:26+03:00
رياضة
حسن سليمان15 أغسطس 2022آخر تحديث : الإثنين 15 أغسطس 2022 - 11:18 صباحًا

ريال مدريد ينطلق في بطولة الدوري الاسباني بالفوز علي فريق ألميريا في الأسبوع الاول من منافسات الليغا بهدفين مقابل هدفين علي ملعب ألعاب البحر الأبيض المتوسط وحصد لاول ثلاثة نقاط.

الملكي الأسبوع الماضي بدء الموسم بالفوز في بطولة كأس السوبر الاوروبي واليوم ضمن بطولة الدوري الاسباني يحقق الفوز بهدفين مقابل هدف علي فريق ألميريا حيث حقق الفوز الريال بصعوبة علي الفريق.

سجل فريق ألميريا الهدف الاول في المرمى الريال في الدقيقة السادسة وكان صاحب الهدف الاول لارجي رامازاني وانتهي الشوط الاول بتقدم فريق ألميريا بهدف دون مقابل برغم من محولات الريال علي المرمى.

وخلال الشوط الثان سيطرة الريال علي اللقاء وكان يبحث عن هدف التعادل وتمكن لوكاس فاسكيز في الدقيقة 61 من تسجيل الهدف الاول , وكان الهدف الثاني من اللاعب دافيد ألابا في الدقيقة 75 من ضربة حرة مباشرة وانتهي اللقاء بفوز الريال هدفين مقابل هدف وهذا الفوز الاول للفريق خارج ملعبه في الموسم الجديد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا