إسبانيا تمطر شباك كوستاريكا بسباعية في بداية مشوارها في كأس العالم
إسبانيا ضد كوستاريكا

إسبانيا تمطر شباك كوستاريكا بسباعية في بداية مشوارها في كأس العالم

حسن سليمان
2022-11-24T01:23:42+03:00
رياضة
حسن سليمان24 نوفمبر 2022آخر تحديث : الخميس 24 نوفمبر 2022 - 1:23 صباحًا

‏حقق المنتخب الأسباني الفوز الأول له في بطولة كأس العالم قطر 2022 على منتخب كوستاريكا بسباعية دون مقابل وخاض اللقاء علي ملعب الثمامة ، حيث سيكون لقاء اسبانيا القادم ضد منتخب المانيا الذي يتعرض للخسارة اليوم من منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف ضمن مونديال.

‏تمكن المنتخب الأسباني من تسجيل ثلاثة اهداف خلال الشوط الأول وخلال الشوط الثاني تتمكن من اضافة أربع اهداف لتصبح النتيجه سبعة اهداف دون مقابل ، وكان الهدف الاول في الدقيقة 11 من اللاعب داني أولمو ، الهدف الثاني من أسينسيو في الدقيقة 21 ، والهدف الثالث من امضي فيران توريس في الدقيقة 31 بعد تنفيذ ضربة جزاء وانتي الشوط الاول بثلاثية نظيفة.

وخلال الشوط الثاني تمكن اللاعب فيران توريس من تسجيل الهدف الرابع في اللقاء عند الدقيقة 54 الثاني له خلال اللقاء ، وكان الهدف الخامس من الاعب بابلو مارتن باييز في الدقيقة 75 حيث كانا مسيطرا المنتخب الأسباني على اللقاء بالكامل.

وسجل كارلوس سولر الهدف السادس في اللقاء عند الدقيقة 90 من خلال اللاعب كارلوس سولر ، وتمكن موراتا من اضافة الهدف السابع في الوقت بدل الضائع وانتهى اللقاء بفوز إسبانيا بسباعية نظيفة على منتخب كوستاريكا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا