مانشستر يونايتد يحقق الفوز علي نوتينغهام ويصعد إلى المركز الخامس
ماركوس راشفورد

مانشستر يونايتد يحقق الفوز علي نوتينغهام ويصعد إلى المركز الخامس

حسن سليمان
2022-12-28T21:09:20+03:00
رياضة
حسن سليمان28 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2022 - 9:09 مساءً

‏نجح فريق مانشستر يونايتد من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون مقابل على فريق نوتينغهام فورست في الأسبوع السابع عشر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز وبهذا الفوز صعد فريق مانشستر إلى المركز الخامس برصيد 29 نقطة وباقي له لقاء مؤجل بفارق نقطة عن المركز الرابع توتنهام.

‏احتضن ملعب أولد ترافورد اللقاء حيث تمكنا فريق مانشستر من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الحادية عشر من خلال اللاعب ماركوس راشفورد بعد اكثر من محاولة على مرمى الفريق الخصم ، وتمكن انتوني مارسيال من إضافة الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الثانية والعشرون انتهى الشوط الأول بفوز اليونايتد بهدفين دون رد.

‏خلال الشوط الثاني حاول فريق نوتينغهام على مرمل مانشستر من أجل من أجل الهدف الأول ولكن كان الرد من اليونايتد بالهدف الثالث في الدقيقة 87 من خلال اللاعب فريد وانتهى اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة اهداف دون رد وحصلت الثلاثة نقاط وصعد إلى المركز الخامس بفارق نقطة عن توتنهام وباقي لقاء مؤجل اليونايتد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا