هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي
هالاند

هالاند يقود مانشستر سيتي للفوز على ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

حسن سليمان
2022-12-29T13:06:44+03:00
رياضة
حسن سليمان29 ديسمبر 2022آخر تحديث : الخميس 29 ديسمبر 2022 - 1:06 مساءً

‏حقق الفريق الإنجليزي الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على فريق ليدز يونايتد ضمن الأسبوع السابع عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبهذا الفوز صعدة مانشستر ستي إلى المركز الثالث في رصيد 35 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر الارسنال.

‏خلال احداث الشوط الأول شهد محاولات قوية من فريق السيتي على مرمى الخصم من اجل خطف الهدف الأول وبعد أكثر من فرصه على المرمى يتمكن اللاعب رودريغو هيرنانديز من تسجيل الهدف الأول لفريق السيتي في الدقيقة 45 وانتهى الشوط بتقدم السيتي بهدف دون رد.

‏وفيه احداث الشوط الثاني تمكن السيتي من اضافة هدفين وفريق ليدز هدف في الدقيقة 51 تمكني إيرلنج هالاند من تسجيل الهدف الثاني لفريق السيتي ، وكان الهدف الثالث من إيرلنج هالاند في الدقيقة 64 حيث تسجل هالاند هدفين له في اللقاء.

‏وتمكن فريق ليدز يونايتد من تسجيل الهدف الأول لهم في اللقاء في الدقيقة 73 من خلال اللاعب باسكال ستريك وانتهى اللقاء بفوز مانشستر ستي بثلاثة أهداف مقابل هدف وصعد إلى المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق خمس نقاط عن المتصدر ارسنال.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا