‏مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بهدف من محرز
محرز

‏مانشستر سيتي يهزم تشيلسي بهدف من محرز

حسن سليمان
2023-01-06T12:38:44+03:00
رياضة
حسن سليمان6 يناير 2023آخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2023 - 12:38 مساءً

‏حقق فريق مانشستر سيتي الفوز في الأسبوع التاسع عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على فريق تشيلسي بهدف من اللاعب رياض محرز دون مقابل وقلص الفارق مع المتصدر الارسنال إلى خمس نقاط ، ‏وبقى تشيلسي بالمركز العاشر برصيد 25 نقطة ويتصدر ترتيب الارسنال في رصيد 44 نقطة والسيتي في المركز الثاني برصيد 39 نقطة.

‏منذ بداية اللقاء حاول كل فريق على المرمى من أجل الفوز في اللقاء وكانت المحاولة الاكثر من فريق مانشستر ستي من أجل تقليص الفارق مع المتصدر الارسنال ، ولم يوقف تشيلسي مكتوفي الأيدي حيث حاول من أجل استعادة نغمة الانتصارات والعودة وتواجد في المربع الذهبي من أجل المنافسة واللعب في دوري الابطال أوروبا الموسم المقبل.

‏حيث لم يشهد الشوط الأول سوى المحاولات على المرمى دون الترجمة إلى أهدافه حيث انتهى بنتيجة سلبية ، وتمكن مانشستر سيتي خلال الشوط الثاني تسجيل الهدف الأول من اللاعب رياض محرز في الدقيقة 69 وانتهى اللقاء فوز مانشستر ستي بهدف دون رد وحصد الثلاثة نقاط.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا