برشلونة الى نهائي السوبر لمواجهة ريال مدريد
شتيجن

برشلونة الى نهائي السوبر لمواجهة ريال مدريد

حسن سليمان
2023-01-13T01:19:32+03:00
رياضة
حسن سليمان13 يناير 2023آخر تحديث : الجمعة 13 يناير 2023 - 1:19 صباحًا

‏نجح برشلونة بتحقيق الفوز على ريال بيتيس بركلات الترجيح بتسجيل أربع ركلات مقابل هدفين وضرب موعد في نهائي كأس السوبر الأسباني مع ريال مدريد واحتضن ملعب استاد الملك فهد الدولي اللقاء في مدينة الرياض.

‏انتهى اللقاء بالتعادل بهدفين مقابل هدفين خاض الفريقين أشواط إضافية حيث لم تشهد أي هدف ولاعب ضربات جزاء وتمكن فريق برشلونة من تسجيل أربع ضربات جزاء مقابل هدفين لريال بيتيس وتأهل برشلونة نهائي كأس السوبر أمام ريال مدريد.

تمكن اللاعب روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 40 بتسجيل الهدف الأول لفريق برشلونة بعد اكثر من محاولة على المرمى انتهى الشوط الأول بهدف دون مقابل ، وخلال الشوط الثاني وفي الدقيقة 77 تمكن ريال بيتيس بتسجيل الهدف الأول بالتعادل وسجل أنسو فاتي الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 93 محاولة بعدها بكل قوة بتيس على مرمى برشلونة.

‏ وقبل نهاية الوقت الأصلي تمكنا ريال بيتيس من تسجيل الهدف الثاني وتعادل في مرمى برشلونة في الدقيقة 101 خلال الوقت البدل الضائع من اللاعب لورينزو مورن وانتهى اللقاء بالتعادل وخذ الفريقين أشواط إضافية ولم تشهد اهداف وتمكن برشلونة بالفوز في ضربات الجزاء وتأهله إلى نهائي الكأس لمواجهة ريال مدريد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا