ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019
ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب

ميسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019

حسن سليمان
2019-09-24T00:56:56+03:00
رياضة
حسن سليمان24 سبتمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 24 سبتمبر 2019 - 12:56 صباحًا

ححق لاعب نادي برشلونة الاسباني ولاعب المنتخب الارجنتين ليو ميسي جائزة أفضل لاعب في العالم بعد انجاز في الموسم الماشي مع فريق برشلونة ,حبث قدم لاعب مستوي عالي وكان خداف الدوري الاسباني وبطولة دوري الابطال .

وكان قد حقق لاعب ريال مدريد لوكا الموسمم الماضي جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 حيث قدم لاعب مستوي عالي بوجد رونالدو ولوميسي ,والي عام 2017 قد حقق ايضا لاعب ريال مدريد رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم و , وفي هذا العام ميسي لاعب برشلونة.

وقد ترشح ليوميسي لاكتر من مرة ولكن كان صاحب الفوز للاعب ريال مدريد سابقا رونالدو ,حبث حقق رونالدو جائزة أفضل لاعب في العالم أكتر من مرة وكان ايضا صاحب النصيب لوكان لاعب ريال مدريد الاسباني العالم الماضي .

وكان لاعب برشلونة ليوميسي قد قدم الموسم الماضي اداء خرافي بغط النظر علي عدم الفوز في بطولة دوري الابطال وكاس الملك ,لكن قدم اداء عالي مع الفريق ,وكان يقدم مباريات جميلة منها كان يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا