ليفربول يمطر شباك مانشستر يونايتد بسباعية بالدوري الإنجليزي
كلوب

ليفربول يمطر شباك مانشستر يونايتد بسباعية بالدوري الإنجليزي

حسن سليمان
2023-03-05T23:10:35+03:00
رياضة
حسن سليمان5 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 مارس 2023 - 11:10 مساءً

‏ليفربول ينفجر ويهزم مانشستر يونايتد بسباعية دون مقابل علي ملعب آنفيلد ضمن الاسبوع السادس عشر في اطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز ويوجه رسالة قوية إلى ريال مدريد في لقاء الإياب في دوري أبطال أوروبا.

سجل ليفربول الهدف الاول في اللقاء بعد اكثر من فرصة وكان الهدف من اللاعب كودي جاكبو في الدقيقة ٤٣ وانتهي الشوط الاول بتقدم بهدف دون رد ، وسجل داروين نونيز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة ٤٧ من الشوط الثاني ليقدم بهدفين.

حاول فريق مانشستر علي المرمى ولكن دون تسجيل وتمكن اللاعب كودي جاكبو من اضافة الهدف الثالث والثاني له في اللقاء في الدقيقة ٥٠ وكان الهدف الرابع من محمد صلاح في الدقيقة ٦٦ ليتقدم ليفربول بالهدف الرابع.

بعد اكثر من هزيمة لفريق ليفربول انفجر امام مانشستر وتمكن من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة ٧٥ من اللاعب داروين نونيز ونجح محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني له في اللقاء والسادس للفريق في الدقيقة ٨٣ ، واضافة السابع اللاعب روبرتو فيرمينو وكان توقيت الهدف في الدقيقة ٨٨ وانتهي اللقاء بفوز ليفربول بسباعية.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا