ريال مدريد يواجه تشيلسي في ربع نهأئي الابطال
لاعب ريال مدريد

ريال مدريد يواجه تشيلسي في ربع نهأئي الابطال

حسن سليمان
2023-03-18T01:01:12+03:00
رياضة
حسن سليمان18 مارس 2023آخر تحديث : السبت 18 مارس 2023 - 1:01 صباحًا

‏تشيلسي الإنجليزي يقع ضد بطل العالم ريال مدريد في ‫ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد إجراء القرعة ظهر يوم الجمعة حيث تواجها الفريقين الموسم الماضي وتمكن الريال من إقصاؤهم من البطولة وحقق مدريد لقب دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

‏ أعلنت ظهر يوم الجمعة قرعة دوري أبطال أوروبا في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حيث اسفرت عن مواجهة ريال مدريد الأسباني ضد فريق تشيلسي الإنجليزي و اصفرت أيضا عن مواجهة قوية بين فريق الإنجليزي مانشستر ستي والفريق الألماني بايرن ميونخ حيث يعد نهائي مبكر بين الإنجليز والالمان.

‏حيث ستكون مواجهة بين فريق أي سي ميلان ضد فريق نابولي و مواجهة بين الإنتر ميلان وفريق بنفيكا ، حيث تواجه الفائز من لقاء ريال مدريد وتشيلسي الفائز من مانشستر ستي او باري ميونخ ، ويواجه الفائز زمان أس ميلان او نابولي الفائز من إنتر ميلان او بنفيكا يزكر ريال مدريد سيلعب الذهاب في ملعبه امام تشيلسي وان تأهل سيلعب في نصف النهائي على ملعبه ايضاً.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا