هالاند يقود مانشستر سيتي بتحقيق الفوز علي بيرنلي في ربع نهأئي كأس الإتحاد الإنجليزي
هالاند

هالاند يقود مانشستر سيتي بتحقيق الفوز علي بيرنلي في ربع نهأئي كأس الإتحاد الإنجليزي

حسن سليمان
2023-03-19T01:49:08+03:00
رياضة
حسن سليمان19 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 19 مارس 2023 - 1:49 صباحًا

نجح فريق الانجليزي مانشستر سيتي بالفوز علي فريق بيرنلي بسيداسية دون مقابل في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي و إحتضن ملعب إستاد الاتحاد اللقاء وسجل اللاعب إيرلنج هالاند هاتريك وشهد الشوط الاول تسجيل هدفين وفي الثاني برباعية للسيتي.

صاحب الارض فريق السيتي يقدم عروض خلال المباريات في الدوري والابطال والكاس والليلة سجل سداسية دون تقلي هدف في مرماه وسجل إيرلنج هالاند الهدف الاول في الدقيقة ٣٢ بعد اكثر من محاولة علي المرمى ، وتمكن إيرلنج هالاند من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة ٣٥ وانتهي الشوط الاول بهدفين دون مقابل.

وخلال الشوط الثاني سجل إيرلنج هالاند الهدف الثالث في اللقاء والثالث له شخصيا في الدقيقة ٥٦ حيث كان السيتي مسيطر علي اللقاء ، وكان الهدف الرابع في الدقيقة ٦٢ من امضي اللاعب جوليان ألفاريز.

وتمكن كول بالمير من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة ٦٨ وسجل جوليان ألفاريز الهدف السادس والثاني له في اللقاء عند الدقيقة ٧٣ واعلان الحكم عن نهاية المباراة بفوز السيتي بسداسية دون رد.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا