البرتغال تفوز علي لوكسمبورغ بسداسية نظيفة
الأسطورة

البرتغال تفوز علي لوكسمبورغ بسداسية نظيفة

حسن سليمان
2023-03-27T01:52:07+03:00
رياضة
حسن سليمان27 مارس 2023آخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2023 - 1:52 صباحًا

‏حقق المنتخب البرتغالي الفوز على منتخب لوكسمبرج بسداسية نظيفة ضمن الجولة الثانية من منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية حيث تمكن المنتخب بتحقيق الفوز الثاني خلال التصفيات وقد احتضن استاد لوكسمبورغ اللقاء.

‏سجل منتخب البرتغال أربع اهداف خلال الشوط الأول و هدفين خلال الشوط الثاني ، وقد تمكني كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة التاسعة و نجح اللاعب جواو فيليكس من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر متقدم البرتغال بهدفين دون مقابل.

‏وكان الهدف الثالث من اللاعب برناردو سيلفا في الدقيقة الثامنة عشر وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الهدف الرابع في اللقاء والثاني له شخصيا انتهى الشوط الأول بتقدم البرتغال برباعية نظيفة.

‏وخلال الشوط الثاني تمكني أوتافيو من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 77 وكان الهدف السادس من اللاعب رفائيل لياو في الدقيقة 89 وانتهى اللقاء بفوز البرتغال بسداسية نظيفة.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا