مانشستر سيتي يستضيف ليفربول في الدوري الإنجليزي
السيتي

مانشستر سيتي يستضيف ليفربول في الدوري الإنجليزي

حسن سليمان
2023-03-31T11:23:21+03:00
رياضة
حسن سليمان31 مارس 2023آخر تحديث : الجمعة 31 مارس 2023 - 11:23 صباحًا

‏يستضيف ملعب إستاد الاتحاد لقاء مانشستر سيتي و لبفربول ضمن الاسبوع التاسع والعشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سينطلق اللقاء مساء يوم السبت في تمام 1:30 بتوقيت فلسطين حيث يعود الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل بعد التوقف الدولي.

‏يتصدر فريق الارسنال جدول الترتيب في المركز الأول برصيد 69 نقطة و فريق مانشستر ستي في المركز الثاني في رصيد 61 نقطة بفارق لقاء ناقص لسيتي فريق ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة يسعى صاحب الأرض السيتي الفوز من أجل ملاحقة الارسنال على المركز الأول وتحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة.

‏وضيف ليفربول يسعى من أجل تحقيق الفوز على مانشستر ستي والتقدم إلى المربع الذهبي من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ستكون قمة النارية بين الفريقين الإنجليزي حيث يسعى كل فريق وراء الفوز مانشستر من أجل ملاحقة الارسنال وليفربول من أجل المربع الذهبي.

حقق فريق ليفربول الفوز علي مانشستر سيتي بهدف دون رد في لقاء الذهاب علي ملعب آنفيلد في الأسبوع الحادي عشر وكان الهدف من أمضى اللاعب محمد صلاح ، واسعة مانشستر ستي من أجل تحقيق الفوز في لقاء الإياب الدوري الإنجليزي.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا