ريال مدريد يتعثر من فياريال علي برنابيو
اسنسيو

ريال مدريد يتعثر من فياريال علي برنابيو

حسن سليمان
2023-04-09T00:48:14+03:00
رياضة
حسن سليمان9 أبريل 2023آخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2023 - 12:48 صباحًا

تعرض ريال مدريد للخسارة على ملعبة من فريق فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين ووقف رصيد الملكي عند النقطة ٥٩ بالمركز الثاني وفياريال بالمركز الخامس برصيد ٤٧ نقطة.

تمكن فياريال في لقاء الذهاب بالفوز بهدفين مقابل هدف وفي لقاء الاياب نجح فياريال بالفوز بثلاثية مقابل هدفين وقدمة هدية لبرشلونة من اجل حسم الدوري في حال حقق الفوز بعد غدا علي فريق جيرونا.

كان الهدف الاول في اللقاء لريال مدريد في الدقيقة السادسة عشر من لاعب فياريال باو توريس هدف في مرماه ، وتمكن سامويل شوكويزي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ٣٩ حيث انتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف مقابل هدف.

وسجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة ٤٨ من عمر الشوط الثاني ، ونجح خوسي لويس موراليس من تسجيل التعادل والثاني لفريق فياريال في الدقيقة ٧٠ ،وتمكن سامويل شوكويزي من اضافة الهدف الثالث في مرمى الريال في الدقيقة ٨٠ وانتهي اللقاء بفوز فياريال بثلاثية مقابل هدفين.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا