مانشستر سيتي يستهل حملة الدفاع عن لقب البريميرليج بالفوز علي بيرنلي
إيرلنج هالاند

مانشستر سيتي يستهل حملة الدفاع عن لقب البريميرليج بالفوز علي بيرنلي

حسن سليمان
2023-08-12T11:29:28+03:00
رياضة
حسن سليمان12 أغسطس 2023آخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2023 - 11:29 صباحًا

‏مانشستر سيتي افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي بتحقيق الفوز على بيرنلي في ملعب تيرف مور ضمن الاسبوع الاول البريميرليج وحصد أول ثلاثة نقاط ويستهل حملة الدفاع عن لقب الدوري وسجل المهاجم إيرلنج هالاند هدفين خلال اللقاء.

‏حامل اللقب مانشستر سيتي يتمكن من الفوز في أول جولات الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجديد وقد افتتح باب التسجيل اللاعب إيرلنج هالاند في الدقيقة الرابعة كان السيتي أفضل خلال اللقاء واستحق الفوز وتمكن إيرلنج هالاند من تسجيل الهدف الثاني للفريق خلال الدقيقة36 وانتهي الشوط الاول بتقدم السيتي بهدفين دون مقابل.

‏وخلال الشوط الثاني حاول فريق بيرنلي صاحب الأرض على مرمى السيتي تونا الترجمة إلى اهداف محاولة الفريق الإنجليزي على المرمى من أجل تسجيل مزيد من الاهداف وناجحة اللاعب رودريغو هيرنانديز من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة والسبعون انتهى اللقاء يفوز صاحب اللقب الموسم الماضي بالفوز بثلاثية دون مقابل وحصد أول ثلاثة نقاط من أجل الدفاع على لقب الموسم الجاري.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا