ريال مدريد يختتم الموسم بخسارة من ريال بيتيس

ريال مدريد يختتم الموسم بخسارة من ريال بيتيس

حسن سليمان
2019-05-19T21:10:35+03:00
رياضة
حسن سليمان19 مايو 2019آخر تحديث : الأحد 19 مايو 2019 - 9:10 مساءً

تعرض نادي ريال مدريد للخسارة علي ملعبه وبين جمهوره من بيتيس بنتيجة 2-0 اليوم الاحد في الجولة الاخيرة من بطولة الليغا , حبث سجل لورينزو مورن لاعب بيتيس الهدف الاول ,في بداية الشوط الثاني في الدقيفة 61 , وبعد اكتر من عشر دقائق نجح خيسي رودريغيز من تسجيل الهدف الثاني للفريق .

وتعرض ريال مدريد هذا الموسم الي 12 هزيمة في بطولة الدوري الأسباني , ليتجمد رصيد ريال مدريد عند نقطة 68 في المركز الثالث , ورصيد بيتيس الي النقطة 50 .

وبعد نهاية المباراة قال مدرب ريال مدريد زيدان ” لن أقبل اعتزار اي لاعب “. وقاال علينا أن نفكر في العام القادم ، ولا يمكن أن ننسى ما فعله اللاعبون الفريق خلال 5 سنوات الماضية.

وفي مباراة برشلونة التعادل سيد الموقف في الجولة الاخيرة ..

تعادل برشلونة ضد ايبار بنتيجة 2-2 علي ملعب البلدي إبوروا في الاسبوع 38 من بطولة الدوري الأسباني , حيث افتتح ايبار باب التسجيل عن طريق مارك كوكورييا في الدقيقة 20 من بداية اللقاء , وبعد الضغط من برشلونة نجخ ليونيل ميسي بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

وبعد دقيقة سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني لبرشلونة ليتقدم برشلونة في النتيجة , وبعد الضغط من نادي ايبار وقبل نهاية الشوط الاول سجل بابلو دي بلاسيس هدف التعادل في الدقيقة 45 قبل نهاية اللقاء , لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2 لكل فريق.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا