بلد الوليد يفوز علي برشلونة بثلاثية في الليغا
كريستينسين

بلد الوليد يفوز علي برشلونة بثلاثية في الليغا

حسن سليمان
2023-05-24T11:06:27+03:00
رياضة
حسن سليمان24 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2023 - 11:06 صباحًا

‏تعرض بطل الليغا برشلونة الخسارة بثلاثية مقابل هدف من فريق بلد الوليد على ملعب نيوفو جوسي زورييلا في الدولة السادسة وثلاثون ضمن إطار منافسات الدوري الأسباني حيث هذه الخسارة الثانية فريق برشلونة بعد تتويج لقب الدوري حيث وقف رصيده عند النقطة الخامسة وثمانون.

‏تمكني برشلونة من الفوز برباعية على بلد الوليد في لقاء الذهاب الليلة بلد الوليد يهزم برشلونة بثلاثية في لقاء الإياب ، حيث كان الهدف الاول لفريق بلد الولد في الدقيقة الثانية من لاعب برشلونة أندرياس كريستينسن هدف في مرماه وكان الهدف الثاني في اللقاء في الدقيقة 22 من اللاعب سايل لارين من خلال ضربة جزاء وانتهي الشوط الاول بهدفين دون رد في مرمى البرسا.

ونجح جونزالو بلاتا من تسجيل الهدف الثالث لفريق بلد الوليد في الدقيقة 73 ليتقدم بثلاثية وبعدها حاول برشلونة علي المرمى وتمكن روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 84 من تسجيل الهدف الاول لبرشلونة وانتهي اللقاء بفوز بلد الوليد بثلاثية مقابل هدف علي برشلونة في منافسات الدوري الاسباني.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا