مانشستر يونايتد يهزم تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي
صورة من اللقاء

مانشستر يونايتد يهزم تشيلسي برباعية في الدوري الإنجليزي

حسن سليمان
2023-05-26T13:44:02+03:00
رياضة
حسن سليمان26 مايو 2023آخر تحديث : الجمعة 26 مايو 2023 - 1:44 مساءً

نجح مانشستر يونايتد بتحقيق الفوز علي تشيلسي برباعية مقابل هدف في لقاء مؤجل من الاسبوع الثاني والثلاثون و إحتضن الملعب أولد ترافورد المباراة وكان لقاء الذهاب انتهي بين الفريقين بالتعادل بهدف مقابل هدف واليوم مانشستر يضرب تشيلسي برباعية.

كان الهدف الاول لفريق مانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة من اللاعب كاسيميرو يتقدم الأحمر بالهدف الأول ، وكان الهدف الثاني عن طريق اللاعب انتوني مارسيال في الدقيقة 45 ينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل.

وتمكن برونو فيرنانديز من تسجيل الهدف الثالث في مرمى تشيلسي في الدقيقة 73 من خلال تنفيذ ضربة جزاء كان صاحب الارض مسيطر علي اللقاء وفي الدقيقة 78 نجح ماركوس راشفورد من تسجيل الهدف الرابع للفريق ليتقدم برباعية دون مقابل.

حاول تشيلسي علي مرمى مانشستر وتمكن جواو فيليكس من تسجيل الهدف الاول للفريق في الدقيقة 89 وحاول تسجيل المزيد وانتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف في مرمى تشيلسي في لقاء مؤجل ضمن الأسبوع الثاني والثلاثون في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا