ريال مدريد يفوز علي إشبيلية في منافسات الليغا
ريال مدريد ضد اشبيلية

ريال مدريد يفوز علي إشبيلية في منافسات الليغا

حسن سليمان
2023-05-28T11:54:18+03:00
رياضة
حسن سليمان28 مايو 2023آخر تحديث : الأحد 28 مايو 2023 - 11:54 صباحًا

‏ريال مدريد يا حافظ على المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني بعد تحقيق الفوز على فريق اشبيليا بهدفين مقابل هدف على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضمن الأسبوع السابع والثلاثون من منافسات بطولة الليغا حيث توج بها فريق برشلونة.

‏نجح ريال مدريد لتحقيق الفوز في لقاء الذهاب والإياب على فريق اشبيلية في الدوري الأسباني حيث تمكنا في لقاء الذهاب بالفوز بثلاثية مقابل هدف الليلة في لقاء الإياب ناجحة بالفوز بهدفين مقابل هدف ، كانا صاحب الأرض إشبيلية خطير على مرمى ريال مدريد حيث حاولا في أكثر من فرص على المرمى.

منذ البداية وفي الدقيقة الثالثة تمكنا اللاعب رفائيل مير فيسينتي منتجين الهدف الأول في اللقاء ، وكان هدف التعادل لريال مدريد في الدقيقة 29 من خلال اللاعب رودريجو وانتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف لكل فريق.

‏وخلال أحداث الشوط الثاني حاول كل فريق على المرمى من أجل خطف هدف الفوز والتقدم حيث نجح ريال مدريد في الدقيقة 69 من تسجيل الهدف الثاني من خلال اللاعب رودريجو حيث يسجل هدفين له شخصيا في اللقاء وحقق ريال مدريد الفوز وحظ ثلاثة نقاط حيث يمتلك 77 نقطة في المركز الثاني بعد انتهاء اللقاء الفوز بهدفين مقابل هدف.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا