مانشستر سيتي يتوج بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه
أبطال اوروبا

مانشستر سيتي يتوج بكأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه

حسن سليمان
2023-06-11T06:31:08+03:00
رياضة
حسن سليمان11 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2023 - 6:31 صباحًا

‏حقق فريق مانشستر ستي الفوز على فريق الإنتر ميلان بهدف دون رد نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة اسطنبول على ملعب أتاتورك الأولمبي ورفع الفريق الإنجليزي كأس دوري الابطال لأول مرة في تاريخه بعد تحقيق الفوز على الإنتر في مدينة اسطنبول وحقق السيتي الثلاثية هذا العام.

‏قدم فريق الإنتر ميلان أداء رائع حيث كان يبحث عن الهدف الأول منذ البداية وكانت مفاجأة للجميع من الأداء حيث تمكن من الوصول من مرمى السيتي في اكثر من المنافسة وكان قريب جدا من التسجيل بالرغم من محاولات السيتي الغير قويه ولم يشهد الشوط الأول سوى المحاولات على المرمى من الفريقين وانتهى نتيجة سلبية.

‏وشهدة الشوط الثاني هدف فريق مانشستر سيتي بالرغم من محاولات الفريق الإيطالي إنتر ميلان على مرماهم وكان الهدف الأول في الدقيقة68 من أمضى او تسجيل اللاعب رودريغو هيرنانديز وحاول أبعد الانتر من أجل التعادل ولكن فشل وانتهى اللقاء بفوز مانشستر سيتي بهدف دون رد وتوج بطل كأس دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه على حساب الإنتر ميلان في نهائي اسطنبول.

‏رفع فريق مانشستر ستي كأس دوري أبطال أوروبا و لأول مرة في تاريخ الفريق بعد تخطي البايرن ميونخ وريال مدريد والانتر ميلان وكان قد من حققه آخر لقب الموسم الماضي ريال مدريد صاحب 14 لقب أوروبي والليلة ‏مانشستر سيتي ينزع لقب من ريال مدريد بعد تحقيق الفوز على الإنتر ويدخل في سجلته لقب دوري أبطال أوروبا.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا