الملكي يتعادل مع بيلباو على ملعب السانتياغو بيرنابيو
المكلي

الملكي يتعادل مع بيلباو على ملعب السانتياغو بيرنابيو

حسن سليمان
2023-06-04T21:50:38+03:00
رياضة
حسن سليمان4 يونيو 2023آخر تحديث : الأحد 4 يونيو 2023 - 9:50 مساءً

اختتم ريال مدريد الدوري الاسباني بتعادل بهدف مقابل هدف ضد أتلتيك بيلباو علي ملعب سانتياغو برنابيو وإنها الملكي الليغا في المركز الثاني برصيد 78 نقطة بعد فوز برشلونة في بطولة الدوري الاسباني وبيلباو في المركز السادس.

في ختام مشواره في الليغا لهذا الموسم حاول ريال مدريد من اجل تحقيق الفوز وحاول بكل قوة علي المرمى ولم يشهد الشوط الاول سوء المحاولات من الفرقين وكان الهدف الاول في الدقيقة 49 من اللاعب أوهيان سانسيت ليتقدم بيلباو بهدف الاول.

وحاول الريال علي المرمى من اجل التعادل وضمن المركز الثاني ونجح كريم بنزيما في الدقيقة 72 من تسجيل الهدف الاول للملكي والتعادل من علامات الجزاء وانتهي اللقاء بالتعادل بهدف مقابل هدف.

وفي لقاء أتلتيكو مدريد و فياريال انتهى بالتعادل بهدفين مقابل هدفين حيث كان يقاتل أتليتكو مدريد من أجل تحقيق الفوز وتحقيق المركز الثاني ولكن لم ينجح وحسد نقطة في الجولة الاخيرة وضمني الريال المركز الثاني بعد تعادل أتليتكو.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا