‏ليفربول يتعاقد مع اللاعب سوبوسلاي
دومينيك سوبوسلاي

‏ليفربول يتعاقد مع اللاعب سوبوسلاي

حسن سليمان
2023-07-03T11:05:22+03:00
رياضة
حسن سليمان3 يوليو 2023آخر تحديث : الإثنين 3 يوليو 2023 - 11:05 صباحًا

‏أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن التعاقد مع اللاعب دومينيك سوبوسلاي قادما من الفريق الألماني لايبزيج وهذه الصفحة الثانية لفريق ليفربول خلال تعاقدات الموسم الصيف ويحاول فريق ليفربول أعادت الفريق إلى مكانته الطبيعية بعد تقديم مستوى ضعيف الموسم الماضي حيث لم يحقق شي وخرجي بموسم صفري.

‏أصدر فريق ليفربول الإنجليزي بيان صباح يوم الاحد عن توقيع اللاعب توقيع دومينيك سوبوسلاي وتعد هذه الصفقة الثانية بعد التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر ولم يتوقف ليفربول حيث سيبحث على مزيد من التعاقدات مع اللاعبين من أجل عودة الفريق بعد تقديم موسم سيئ.

‏وأعرب اللاعب سوبوسلاي عن سعادته الانضمام إلى الفريق الإنجليزي وقال انه سيبذل كل جهده من أجل تقديم للفريق وحصد الالقاب معهم وأضاف انه لاعبون الفريق جيدون يمتلكون مدرب مذهل وقال انه كل شيء مذهل وأتحمس إلى انطلاق إلى الموسم الجديد ولم تعلن بعد تفاصيل الصفقة وقيمتها التسويقية.

المصدروكالات
رابط مختصر
حسن سليمان

محرر صحفي في موقع بوستر نيوز ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا